أم القيوين

1.معلومات​ هامة عن المركز​

تم تأسيس مركز خدمة المتعاملين بمنطقة أم القيوين الطبية عام 2012، ويعتبر المركز أحد مراكز خدمة المتعاملين بوزارة الصحة ووقاية المجتمع التي توفر خدماتها للمتعاملين بإمارة أم القيوين، ويقع المركز في نفس مبنى منطقة أم القيوين الطبية ويوفر مجموعة من الخدمات لمتعاملي الوزارة. وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة بالمركز:

عنوان المركز

أم القيوين – شارع الملك فيصل

مقابل مستشفى ام القيوين

بناية الروضة

الطابق الرابع

أيام وساعات العمل

من الإثنين إلى الخميس من 7:30 صباحاً إلى 3:30 ظهراً

يوم الجمعة من 7:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً

أوقات الذروة في المركز من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 12:00 ظهراً.
معدل وقت الإنتظار لحين الحصول على الخدمة أقل من ثلاث دقائق
معدل عدد المتعاملين في الساعة 8 متعاملين

2. الخدمات التي يوفرها المركز

يوفر المركز مجموعة من الخدمات بحسب أنظمة تقديم الخدمة وعلى النحو التالي:

اسم الخدمة الرئيسية

اسم الخدمة الفرعية

ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتسجيل المستودعات الطبية والمراكز العلمية وتسجيل شركات استيراد وتصدير الأدوية والسلائف الكيميائية.
تقييم وترخيص المهن الطبية خدمات ترخيص وتجديد الأطباء والفنيين والصيادلة ومساعديهم باختلاف تخصصاتهم ومستوياتهم.
الرقابة والتفتيش خدمات تفتيش المنشآت الطبية والصيدلانية ، تفتيش الإعلانات الصحية ، الشكاوى على المنشآت الصحية الخاصة وكادرها الطبي والتفتيش على الأدوية ودفع المخالفات المرتبطة بها.
الإجازات المرضية والتقارير الطبية خدمات تصديق الإجازات المرضية ، ، تصديق إجازة المرافق ،اعتماد التقارير الطبية، اعتماد التقارير الطبية الموجهه الى خارج الدولة ،اعتماد طلبات التقاعد او العجز الطبي وتصديق التقارير الصادرة من هيئة الهيئات الصحية..
رعاية العملاء خدمات شكاوى "ملاحظات" المتعاملين، إقتراحات المتعاملين، الإستفسارات
التسجيل الصحي والملفات الطبية خدمات إصدار البطاقة الصحية، تجديد البطاقة الصحية، بدل تالف/ فاقد بطاقة صحية
ترخيص وتسجيل المنشآت الطبية خدمات ترخيص وتسجيل المستودعات الطبية والمراكز العلمية وتسجيل شركات استيراد وتصدير الأدوية والسلائف الكيميائية.

3. أقسام المركز

تم تصميم المركز ليوفر تجربة متميزة للمتعاملين، بحيث يشتمل على الأقسام التالية:

إسم القسم

دور القسم في خدمتكم

مكتب الإستقبال سيقوم بتدوين معلوماتكم وتنظيم دخولكم للمركز وتسهيل حصولكم على الخدمة.
مكاتب خدمة المتعاملين وستقوم بتقديم الخدمة التي ترغبون في الحصول عليها.
مكتب إسعاد المتعاملين سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.
مكتب مدير المركز سيوفر لكم الدعم الكامل لتوفير رحلة متميزة وسهلة لكم في حصولكم على الخدمة.

4. المرافق العامة المتوفرة في المركز

يوجد في مركز خدمة المتعاملين – أم القيوين مجموعة من المرافق التي تتضمن:

  • مواقف مجانية للسيارات.
  • مصعد مخصص لمتعاملي مركز الخدمة فقط.
  • مواقف المواصلات العامة متوفرة والتاكسي متوفرة بشكل دائم.
  • ماكينة المشروبات الخفيفة بشكل مجاني.
  • خدمة الإنترنت المجاني.
  • ماكينة طباعة وتصوير للإستخدام عند الضرورة.
  • مكتب لحجوزات السفريات متوفر في نفس المبنى.
  • المرافق الصحية.
  • غرف للصلاة للنساء والرجال مع مقاعد لكبار السن.
  • منطقة انتظار مفصولة خاصة للسيدات مع مقاعد وتجهيزات مريحة للإنتظار.
  • أجهزة لتقييم سعادة المتعاملين وأداء المركز والموظفين والرضا عن الخدمات المختلفة.

5. تواصل مع المركز

يُمكنكم التواصل مع مركز خدمة المتعاملين- أم القيوين على العناوين والتفاصيل التالية:

رقم التواصل مع المركز +971-80011111​
البريد الإلكتروني info@mohap.gov.ae

6. موقع المركز وإحداثياته

خربطة الموقع:

https://goo.gl/maps/EH3kvPk2Evw

الإحداثيات: 25°34'33"N 55°33'36"E​​​​​​​

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.