التطبيقات الذكية

وزارة الصحة ووقاية المجتمع

يتيح تطبيق وزارة الصحة ووقاية المجتمع الوصول إلى الخدمات الإلكترونية ومتابعة حالة الطلب إلكترونياً ، دون الحاجة إلى تحمل عبء زيارة مراكز الخدمة . علاوة على ذلك ، يساهم التطبيق في تقليل الاستخدام الورقي في إنهاء المعاملات. يعمل التطبيق أيضًا كمصدر تعليمي من خلال توفير معلومات قيمة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الصحية التي تهدف إلى زيادة الوعي الصحي. التطبيق متاح باللغتين الإنجليزية والعربية ويمكّن المستخدمين من خلال التطبيق الوصول إلى منصات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع والقنوات الخدمية الأخرى مثل الدردشة المباشرة ( ChatBot ) . تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع باستمرار إلى خدمة عملائها بما يناسبهم من خلال قنوات الخدمة الرقمية المختلفة.

App logo

الحصن

الحصن هو القناة الرسمية بدولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بإختبارات فحص فيروس كوفيد -19،. حيث يوفر التطبيق للمستخدمين الحصول على نتائج اختبار فحص فيروس كوفيد – 19 وتقارير التطعيم مباشرة على هاتفك مع رمز الاستجابة السريعة ( QR code ) الذي يوضح حالتك وحالة أي شخص آخر حولك ممن لديهم التطبيق أيضا ، وهذا يمنحك إحساس بسهولة التفاعل بأمان.

App logo

حياة

يوفر التطبيق إمكانية تسجيل المتبرعين و تعديل التفاصيل الخاصة به ، وقراءة الأخبار والاطلاع على الروابط الهامة. كما يمكن المستخدم من إلغاء الاشتراك في التطبيق.

App logo

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى

معدل التقييم : من 0 مستخدمين