مجلس المتعاملين لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي

تاريخ النشر الثلاثاء, 20 فبراير 2024
مجلس المتعاملين لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي

الهدف من المجلس

تحسين و تطوير خدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي 

الآراء والتطلعات والاقتراحات:

  • الشفافية بين المتعامل المشتكي والوزارة لمعرفة حالة الطلب أو الشكوى من خلال خاصية Track and trace وذلك ليتم إعلام المتعامل بحالة الشكوى بالتعاون مع لجنة المسؤولية الطبية.

  • التدقيق والمراقبة على الكادر الطبي لتفادي صرف الأدوية التي لا ترجع لإختصاصهم.

  • يتم توعية الأطباء بعدم إلزام المريض بفحوصات إضافية غير لازمة لحالته وذلك من باب الإلتزام بأخلاقيات المهنة.

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.