مجلس المتعاملين لنظام إدارة علاقات المتعاملين​

تاريخ النشر الخميس, 22 يونيو 2023

الهدف من المجلس:

تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين

الآراء والتطلعات والاقتراحات:

  • الربط الإلكتروني بين الوزارات لتسهيل تجربة المستخدم وربط الهيئة بما يخص الترخيص
  • توفير التنبيهات على جميع القنوات للمتعامل
  • دمج نظام الانتظار مع نظام إدارة علاقات المتعاملين
  • التوضيح للمتعامل في بطاقة الخدمة عن كافة المتطلبات ومنها الفاتورة التجارية
  • الربط والتكامل بين وزارة الصحة والجمارك لتفادي التحديات التي تواجه المتعامل في إتمام المعاملات
  • مقترح المركز الافتراضي الذي سيسهل على المتعامل التواصل مع موظفي مركز الخدمة

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.