مجلس المتعاملين لخدمة تصنيف منتج​

تاريخ النشر الثلاثاء, 27 يونيو 2023

الهدف من المجلس:

تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين

الآراء والتطلعات والاقتراحات:

  • وجود عطل في بوابة الدفع عند بعض المتعاملين بما يمنع المتعامل من إتمام الطلب (لا يصل رمز OTP لاستكمال عملية الدفع)
  • مناقشة إدارة تكنولوجيا المعلومات بوجود تأخير في النظام وبطء في استكمال المعاملة في وقت الظهيرة (تحديداً الساعة 1-2 ظهراً)
  • دراسة تخصيص التنبيهات بمراحل الطلب على الرسائل النصية لضمان الشفافية بين المتعامل وملّاك الخدمة وإطلاع المتعامل على حالة الطلب

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.