قياس رضا المتعاملين عن تطبيق بوابة المريض الذكية

الموضوع

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع  تطبيق بوابة المريض الذكية، والذي يتم من خلاله تسجيل مواعيد المرضى والمراجعين إلكترونيا والاطلاع على نتائج المختبرات ومتابعتها،وتحرص الوزارة بشكل دوري على تطوير البوابة لتلبية احتياجات وتطلعات المتعاملين بما يخدمهم ويوفر لهم الرضا والسعادة.

هدف المشورة

من خلال هذه المشورة ، يهدف فريق العمل  في وزارة الصحة ووقاية المجتمع إلى متابعة ملاحظات الجمهور حول التطبيق وقياس مدى الاستخدام والتوعية، ورصد مقترحاتهم وأفكارهم التطويرية.

اتخاذ القرار

سوف تعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على جمع ملاحظات الجمهور ومن ثم إرسالها إلى الفريق المختص للقيام بعملية تحسين وتطوير التطبيق.

 

شاركونا آرائكم وملاحظاتكم من خلال الاستبيان 

النتيجة

لتحميل نتيجة الاستبيان


لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 23/05/2017
  • تاريخ الاغلاق: 15/06/2017

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.