قياس رضا الجمهور على قنوات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة:

في إطار تطوير ممارسات وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتلبية تطلعات وإحتياجات المتعاملين تسعى الوزارة لتقييم تواجدها على قنوات التواصل الإجتماعي كونها أحد أهم ممكناتها للتواصل وتقديم الخدمات للجمهوروذلك لما تملكه من تأثير إنتشار واسع وتأثير أسرع ما يتطلب وجود خطط استراتيجية للتعامل الفعال مع هذه الوسائل واستخدامها بشكل إيجابي ومسؤول وتحديد الأولويات لتطوير السياسات والخدمات.

 

الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع لقياس مدى رضا الجمهور على قنوات التواصل الإجتماعي للوزارة ومدى الإستفادة منها ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية والآليات التي ترفع من جاهزيتهم للتفاعل على هذه الوسائل بصورة أمثل.

 

إتخاذ القرار:

ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع بعد رصد كآفة الآراء والمقترحات على تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال وتسخيرقنوات التواصل الاجتماعي لتطوير خدمات الوزارة ما يساهم في تعزيز فرص نجاح السياسات والمبادرات وتشجع الجمهور على دعم برامج الوزارة ورفع نسبة الرضا لديهم




النتيجة

نتيجة الاستبيان باللغة العربية

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 10/01/2018
  • تاريخ الاغلاق: 01/03/2018

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.