مدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة

تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع بشكل دائم على التواصل مع أفراد المجتمع من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي تعدّ واحدة من أبرز وسائل التواصل وأهمها، كما تعد مصدراً أساسياً في الحصول على المعلومات في وقتنا الحالي.

الهدف من المشورة 

معرفة مدى رضا الجمهور على ما تقدمه وزارة الصحة ووقاية المجتمع من مواد إعلامية ورسائل توعوية عبر منصاتها المختلفة، للعمل على تحسينها وتطويرها بشكل مستمر.


قرارات اتخذت كنتيجة للمشورة

    بناء على المشاركة الفعالة للجمهور، ورصد أرائهم وملاحظاتهم حول جودة وفاعلية منصات التواصل الاجتماعي قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإتخاذ الإجراءات التالية:


    • إعلام الجمهور بقنوات التواصل الأخرى والترويج عنها.
    • تغطية أكبر عدد من الفعاليات والمبادرات للوزارة.
    • تكثيف حملات التوعوية عن الأمراض.

    النتيجة

    نتيجة الاستبيان باللغة العربية


    لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

    التاريخ:

    • تاريخ البدء : 06/02/2019
    • تاريخ الاغلاق: 31/03/2019

    هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

    أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


    ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

    أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

    شكراً لك على تقييمك / تعليقك.