الهدف من الجلسة:
تحديد كيفية مساعدة الحل للعملاء.
اختبار وتقييم الحلول المحتملة مع المستخدمين لتوجيه حالة الخدمة المستقبلية.
اكتشاف الفرص للتحسين من خلال ملاحظات العملاء.
قائمة المشاركين
مستشفى زليخة / 5 منشآت / 900 موظف / تتولى جميع تراخيص الموظفين والمنشآت
مستشفى أستر / العديد من المنشآت / أكثر من 1000 موظف / تدير فريق PRO مكون من 6 أفراد
عامل مستقل/ 5 منشآت بأحجام متنوعة / تتولى جميع تراخيص المنشآت والموظفين لعدة عملاء
مركز بشارة الطبي / منشأة واحدة / 15 موظفًا / تتولى جميع تراخيص المنشآت والموظفين