استقبلت وزارة الصحة ووقاية المجتمع وفداً من الإدارة العامة لشرطة الشارقة، للاطلاع على أفضل الممارسات والمبادرات الخاصة بإسعاد المتعاملين لدى الوزارة، وتبادل الخبرات في مجال التجارب الرائدة المطبقة والخدمات الذكية والإنجازات، وذلك في إطار المقارنات المعيارية بين الجهات الحكومية، للإرتقاء بالأداء والخدمات نحو التميز المؤسسي.
ورحب ماهر الملا مدير إدارة سعادة المتعاملين في الوزارة بالوفد الزائر من شرطة الشارقة برئاسة المقدم فيصل سالم بن عامر، وأكد حرص الإدارة على تبادل الخبرات وتوسيع مجالات التعاون، مشيراً إلى أهمية اللقاء في نقل تجربة وزارة الصحة ووقاية المجتمع بما يتعلق بتقديم أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين، إلى شرطة الشارقة.
واستعرض ماهر الملا وهند الفلاسي أخصائي مساعد سعادة المتعاملين في الوزارة، أمام وفد شرطة الشارقة أهم المبادرات المبتكرة للوزارة في مجال الخدمات الذكية، وسعيها إلى التوسع في استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز توجهات الوزارة في إسعاد المتعاملين.
وتعرّف الوفد الضيف على مختبر تجربة المستخدم UX Lab وآليات عمله في تقديم الخدمات التي تركز على المتعاملين عبر فهم سلوكياتهم في تعاملهم مع الجهة المعنية، بما ينسجم مع السلوكيات القائمة أو يتناغم معها، كما اطلع على كيفية حصول المختبر على ردود الأفعال المباشرة من المستخدم بما يساعد في جمع بيانات قابلة للتطبيق لتعزيز الحضور الرقمي للمنصة، والمرونة في استخدامها وكيفية قيام الوزارة بقياسها وتوثيقها وتحسينها بشكل مستمر.
وأشاد وفد شرطة الشارقة بالمستوى المتميز للوزارة في مجال إسعاد المتعاملين وتوظيف التقنيات الرقمية بما فيها مختبر تجربة المستخدم " UX Lab" والممارسات الابتكارية المطبقة في الوزارة.