وزير الصحة ووقاية المجتمع يطلع على تجربة الاستدامة والتنوع الحيوي في جناح البرازيل

تاريخ النشر الإثنين, 27 ديسمبر 2021

زار معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع جناح جمهورية البرازيل في منطقة "الاستدامة" بمعرض إكسبو 2020 دبي، والذي يحمل شعار "معاً من أجل التنمية المستدامة". وأطلع معاليه على التنوع الحيوي في البرازيل وأنهارها وأشجار المانجروف، وبرامج الحفاظ على البيئة والحد من التغير المناخي، وخطط التنمية المستدامة لمنطقة الأمازون بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص والأطراف المعنية، لتعزيز التنمية وتطوير الاقتصاد.

وعبّر معالي العويس عن إعجابه بالجناح الذي يعكس الثقافة والبيئة في البرازيل، وأشار معاليه إلى أن إكسبو 2020 دبي يمثل ملتقى عالمي ويقدم فرصة نموذجية للاطلاع على حضارات وتجارب وخبرات دول متنوعة، ويحقق التواصل بين شعوب العالم وتعزيز العلاقات والروابط في كافة المجالات والقطاعات. وهو ما يعدّ انعكاساً للدور الحضاري والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، بهدف الإسهام الفاعل والمؤثر في رسم مستقبل مشرق تنعم فيه الدول والشعوب بالخير والرخاء والازدهار.

ويركز الجناح البرازيلي على موضوع الاستدامة عبر طريقة تصميمه والمواد التي يستخدمها القابلة لإعادة تدويرها، ومحاكاة تصميم حوض نهر الأمازون الذي يعد الأكبر بالعالم، بمساعدة المؤثرات السمعية والبصرية في تصميم هندسي مميز.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.

تقييم المحتوى

معدل التقييم : من 0 مستخدمين