بوحميد: من التمكين إلى صناعة القرار... المرأة الإماراتية رافد من روافد الوطن نحو التنمية المستدامة

تاريخ النشر الثلاثاء, 27 أغسطس 2024

تجسيد رؤية القيادة

قالت وداد بوحميد مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع إن يوم المرأة الإماراتية مناسبة وطنية للاحتفاء بمسيرة ريادية، تجسد رؤية القيادة الحكيمة في ترسيخ مكانة المرأة الإماراتية كرافد من روافد الوطن نحو التنمية المستدامة لما تختزله من إمكانات وقدرات على العطاء، وإرساء تجربة رائدة ونموذجٍ يحتذى به في تمكين المرأة من المشاركة الفاعلة في صناعة المستقبل وازدهار الوطن.

"أم الإمارات" نهج مؤسسي

وأكدت بوحميد بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي حمل شعار "نتشارك للغد" أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" عززت برؤية مستقبلية ونهج مؤسسي متكامل، أسس التمكين لارتقاء بنت الإمارات، وأثمر نهج سموها جيلاً من النساء الرائدات، اللواتي يقدن التغيير الإيجابي في جميع القطاعات، فمن قاعات المجلس الوطني الاتحادي إلى المختبرات العلمية، ومن القيادة الإدارية الحكومية إلى الابتكار التكنولوجي، تثبت المرأة الإماراتية يوماً بعد يوم أنها ركيزة أساسية في بناء مستقبل الإمارات المستدام.

الإماراتية – صانعة قرار

ولفتت وداد بوحميد إلى أن إن مسيرة تمكين المرأة الإماراتية للمشاركة في صنع القرار، هي قصة نجاح وطنية، تعكس التزام الدولة بتحقيق المساواة والتوازن بين الجنسين. وبينما تحتفي الإمارات بإنجازات الماضي والحاضر، فإنها تتطلع بثقة نحو مستقبل أكثر إشراقاً، تشارك المرأة الإماراتية بقيادته بكفاءة واقتدار، لترسيخ مكانة الإمارات الريادية في المؤشرات التنافسية العالمية.

الإماراتية- إبداع في الاتصال

وأشارت إلى أن المرأة الإماراتية في الوزارة تمكنت من وضع بصمتها الخاصة في تطوير الاتصال الحكومي، والمساهمة في خلق روح إبداعية مُميزة في المشهد الاتصالي، وذلك في إطار تحقيق الرؤية الحكومية لبناء منظومة اتصالية احترافية قادرة على نقل رسالة الوطن إلى العالم.

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.