وزير الصحة ووقاية المجتمع يطلع على أحدث التقنيات في مجال الاستدامة البيئية في جناح سنغافورة

تاريخ النشر الخميس, 30 ديسمبر 2021

زار معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، جناح جمهورية سنغافورة في منطقة "الاستدامة" بمعرض إكسبو 2020 دبي، والذي يجسد شعار «الطبيعة.. الرعاية.. المستقبل»، ويعرض أحدث التقنيات في مجال الاستدامة البيئية ودمج الطبيعة والهندسة المعماريّة والتكنولوجيا، من خلال تصاميم رقميّة تمثل صورة مصغرة نحو النمو والاستدامة والمرونة.

وتجول معالي العويس في أروقة الجناح واطلع على أبرز الابتكارات والمشاريع التقنية المعروضة من بينها الحديقة المخروطية الخضراء، والتطبيقات التكنولوجيّة المبتكرة المستخدمة في إدارة المساحات الخضراء، وأنظمة المياه والطاقة والروبوتات الصغيرة المخصصة لمراقبة صحة النباتات، وجمع البيانات البيئيّة، لإنشاء مدن مستدامة تعزز حماية الطبيعة وتساهم في مكافحة تغير المناخ.

وأعرب معاليه عن إعجابه بجناح جمهورية سنغافورة وما يعرضه على صعيد الاستدامة البيئية، مؤكداً أن إكسبو 2020 دبي، يمثل منصة لتعزيز الشراكات الدولية، ونموذجاً لتلاقي العقول والخبرات وتكامل الجهود لبناء المستقبل المزدهر على كافة الأصعدة، ويجسد حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون البنّاء ومشاركة المعرفة والتجارب بين كافة الدول بما فيه خير المجتمعات والأجيال القادمة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.

تقييم المحتوى

معدل التقييم : من 0 مستخدمين