إصدار شهادة تعديل على المستحضرات الدوائية المسجلة

مدة إتمام الخدمة

  • 22 يوم عمل

رسوم الخدمة

  • إصدار شهادة تعديل أي من بيانات تسجيل المنتج الطبي:...

تقييم الخدمة

معدل التقييم : من 0 مستخدمين

عن الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم طلباتهم لإصدار شهادات تعديل أي من بيانات المنتجات المسجلة سابقاً سواء المنتجات الطبية البشرية والتقليدية، والمنتجات المستمدة من مصادر طبيعية أو ذات البيع العام وغيرها.

إجراءات الخدمة

  • 1
    التسجيل في الخدمات الإلكترونية والحصول على اسم مستخدم ورقم سري (في حال عدم وجوده)، والدخول إلى النظام الإلكتروني.

    • 2
      يقوم المتعامل عن طريق الخدمة الإلكترونية بتقديم طلب للتغييرات الطفيفة على المنتجات والمستحضرات مستوفيا جميع الشروط و الرسوم المطلوبة.

      • 3
        يتم دراسة ملف التغييرات الطفيفة من قبل الموظف المسئول ومن ثم إشعار الطلب إلكترونياً.

        • 4
          يتعين على الشركة إتمام المتطلبات التي يتم طلبها من المزظف المسئول.

          • 5
            يقوم المتعامل بالمتابعة مع قسم التحليل الدوائي بإدارة الدواء.

            • 6
              يتم اصدار شهادات التغييرات الطفيفة بعد استيفاء جميع الشروط.

              الشروط والمتطلبات

              1. لا يتم قبول طلب التغييرات الطفيفة للمستحضرات الصيدلانية إذا انتهى تاريخ صلاحية تسجيلها.

              2. يجب أن تقدم جميع المستندات ضمن على أوراق رسمية تحتوي على اسم وشعار الشركة المعنية.

              3. تقديم ما يثبت أن مثل هذه التغييرات المقترحة قد حازت على موافقة السلطات المعنية في بلد المنشأ.

              مدة إتمام الخدمة
              • 22 يوم عمل
              رسوم الخدمة

              إصدار شهادة تعديل أي من بيانات تسجيل المنتج الطبي: 1000 درهم

              قنوات استلام الخدمة
              • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

              • التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

              قنوات الدفع
              • الدفع الإلكتروني

              الجمهور المستهدف
              • مستودعات الأدوية

              • مصانع الأدوية المحلية

              • مكاتب التسويق

              الادارة

              إدارة الدواء

              القطاع

              قطاع التنظيم الصحـي

              الخدمة الرئيسية

              ترخيص وتسجيل المنتجات الطبية والصيدلانية والدوائية

              رمز الخدمة

              110-04-033-000

              تصنيف الخدمة

              إجرائية

              نوع الخدمة

              حكومة لأعمال

              نوع الخدمة الفرعية

              فرعية

              الخدمات المرتبطة
              • لا يرتبط الحصول على الخدمة بأي خدمات أخرى

              باقة الخدمة

              لا يرتبط الحصول على هذه الخدمة بأي باقة.

              عدد المستخدمين

              26

              المستندات المطلوبة
              • طلب تغيير طفيف للمنتج الدوائي لكل نوع موقعة ومختومة من الشركة.

              • المستندات المطلوبة للتغيرات الطفيفة على:

                • المنتجات الدوائية البشرية (تقليدية، بيولوجية وغيرها).

                • المنتجات الدوائية ذات البيع العام (المكملات الغذائية، المطهرات، مواد التجميل الطبية، متفرقات).

                • المنتجات الدوائية ذات البيع العام (المكملات الغذائية، المطهرات، مواد التجميل الطبية، متفرقات).

                • الوسائل الطبية والكواشف.

              • هي كالتالي:

                • وثائق التغير الطفيف ذات العلاقة وذلك حسب دليل التغيرات الطفيفة في المنتجات الصيدلانية المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

                • نسخة من شهادة تسجيل المستحضر سارية الصلاحية الصادرة من إدارة الدواء.

                • نسخة سارية الصلاحية من شهادة تسجيل موقع التصنيع الصادرة من إدارة الدواء.

                • الغلاف الخارجي والداخلي للعبوة والنشرة الداخلية.

                • عينة من المستحضر مع شهادة التحليل (لبعض التغيرات الطفيفة).

                • متطلبات المادة الفعالة.

              أهداف التنمية المستدامة
              الصحة الجيدة والرفاهية

              هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

              أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


              ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

              أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

              شكرا لك على تقييمك / تعليقك.