أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة :

في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تطوير أدائها ورفع مستوى تفاعلاتها مع جمهور المتعاملين معها عبر الإعلام الرقمي ووسائله المتعددة ، تسعى الوزارة إلى تقييم قنوات الاتصال الجماهيري و التعرف على تفضيلات المتعاملين بهذا الشأن لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع. 


الهدف من المشورة :

تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى تحديد القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل معها ومدى ملائمة هذه القنوات لهم.


إتخاذ القرار:

بعد إنتهاء المشورة ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على حصر كافة مشاركات وآراء الجمهور وتحديد أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع الوزارة لتكون ضمن اهم مدخلات استراتيجية الاتصال والتسويق .


للمشاركة اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 01/01/2022
  • تاريخ الاغلاق: 16/03/2022

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى

معدل التقييم : من 0 مستخدمين