أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة

في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تطوير أدائها ورفع مستوى تفاعلاتها مع جمهور المتعاملين معها عبر الإعلام الرقمي ووسائله المتعددة ، تسعى الوزارة إلى تقييم قنوات الاتصال الجماهيري و التعرف على تفضيلات المتعاملين بهذا الشأن لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع. 

الهدف من المشورة

تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى تحديد القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل معها ومدى ملائمة هذه القنوات لهم.

اتخاذ القرار

بعد إنتهاء المشورة ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على حصر كافة مشاركات وآراء الجمهور وتحديد أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع الوزارة لتكون ضمن اهم مدخلات استراتيجية الاتصال والتسويق .


النتيجة

بعد تحليل ودراسة آراء ومقترحات الجمهور، جاري العمل على تنفيذ الإجراءات التالية: 

  • تطوير دور قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة في تلقي استفسارات وشكاوى الجمهور والرد عليها، تعزيزاً لمبدأ التواصل المباشر مع المتعاملين.
  • تقليل فترة الرد على رسائل واستفسارات الجمهور عبر كافة قنوات الاتصال.

لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 01/01/2022
  • تاريخ الاغلاق: 16/03/2022

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.