تم استرداد المحتوى من Sharik

التوعية بالخدمات الذكية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

السابقة
تاريخ الافتتاح: 15 أكتوبر, 2017
تاريخ الختام: 30 نوفمبر, 2017

لتحميل نتيجة الاستبيان

موضوع المشورة

في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تقديم أفضل الخدمات الذكية للمتعاملين، يتم تحديث وتطوير الخدمات بشكل دوري لمساعدة المتعاملين على إتمام معاملاتهم بكل سهولة ويسر وعلى مدار الساعة. كما يتم توعية الجمهور بالخدمات المقدمة من قبل الوزارة  عبر قنوات مختلفة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وضمان معرفتهم بالخدمات وطرق إتمامها.

 

الهدف من المشورة

من خلال هذه المشورة، تهدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع إلى قياس مدى وعي المتعاملين بالخدمات الذكية التي تقدمها الوزارة والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم من حيث سهولة الوصول للخدمات ومدى معرفتهم بها. 

 

اتخاذ القرار

سوف تقوم وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة، وبعد دراسة كافة الآراء والمقترحات إلى تطوير وتحسين الطرق والوسائل المتبعة في نشر الوعي العام بالخدمات الإلكترونية/الذكية الخاصة بها بين المتعاملين والتعرف على القنوات التي يفضلها الجمهور.



تم استرداد المحتوى من شارك

لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك