طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik

حرصاً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع على الاستماع لصوت المتعاملين وتقديم رحلة متعامل سهلة وسريعة تفوق توقعات المتعاملين، تم تنفيذ مجموعة من الأنشطة التفاعلية لإشراك المتعاملين وملاك الخدمات والشركاء الاستراتيجيين في تصميم وتحسين الخدمات وتطوير قنوات تقديمها من خلال الاستفادة بآراء وتفضيلات واقتراحات وملاحظات المتعاملين والشركاء بما يضمن التحسين المستمر لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

مجالس المتعاملين

أهداف التصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

  • تفعيل إشراك المتعاملين وملاك الخدمات والشركاء الاستراتيجيين في تصميم الخدمات وتحسين كفاءتها.
  • الاستماع إلى آراء المتعاملين لاستخدامها في تطوير الخدمات وتسهيل رحلة المتعامل.
  • تصميم خدمات تتواءم مع تفضيلات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.

الإحصائيات الخاصة بالتصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

New proposals

+200

مقترحات جديدة

Implemented proposals

+150

مقترحات منفذة

workshops

+400

إجمالي عدد ورش التصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

Total participants

+2000

إجمالي المشاركين

Loading...
 mohapgenerallist.customercouncilsemptyresults

لا توجد مجالس متعاملين لهذه الفئة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك