حرصاً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع للاستماع إلى صوت المتعاملين وتقديم رحلة متعامل سهلة وسريعة تفوق توقعات المتعاملين تم تنفيذ مجموعة من الأنشطة التفاعلية لإشراك المتعاملين وملاك الخدمات والشركاءالاستراتيجيين في تصميم وتحسين الخدمات وتطوير قنوات تقديمها من خلال الاستفادة بآراء وتفضيلات واقتراحات وملاحظات المتعاملين والشركاء بما يضمن التحسين المستمر لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

مجالس المتعاملين

أهداف التصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

  • تفعيل إشراك المتعاملين وملاك الخدمات والشركاء الاستراتيجيين في تصميم الخدمات وتحسين كفاءتها
  • الاستماع إلى آراء المتعاملين لاستخدامها في تطوير الخدمات وتسهيل تجربة رحلة المتعامل
  • تصميم خدمات تتلاءم مع تفضيلات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم

الإحصائيات الخاصة بالتصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

New proposals

+200

مقترحات جديدة

Implemented proposals

+150

مقترحات منفذة

workshops

+400

إجمالي عدد ورش التصميم التشاركي ومجالس المتعاملين

Total participants

+2000

إجمالي المشاركين

Loading...
1 ديسمبر 2025

سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الرابع

عرض التفاصيل
1 يونيو 2025

مختبر وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتمكين أصحاب الهمم في تصفير البيروقراطية الحكومية

عرض التفاصيل
1 يونيو 2025

سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الثالث

عرض التفاصيل
1 مايو 2025

سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الثاني

عرض التفاصيل
1 أبريل 2025

المشاركة الرقمية لقياس أثر تطوير باقة أجر وعافية

عرض التفاصيل
1 مارس 2025

سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الاول

عرض التفاصيل