طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 01 ديسمبر 2025
الهدف: مبادرة تهدف إلى تسريع تحسين الخدمات الأكثر استخداماً وذات الأثر المرتفع على تجربة المتعامل خلال 90 يوم، ويتم رصد ملاحظات المتعاملين عن طريق مجموعات التركيز عبر التطبيق المرئي (تيمز) بمشاركة ما يقارب 30 إلى 60 متعامل
سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الرابع
الآراء والمقترحات والتوصيات.

الهدف

مبادرة تهدف إلى تسريع تحسين الخدمات الأكثر استخداماً وذات الأثر المرتفع على تجربة المتعامل خلال 90 يوم، ويتم رصد ملاحظات المتعاملين عن طريق مجموعات التركيز عبر التطبيق المرئي (تيمز) بمشاركة ما يقارب 30 إلى 60 متعامل

الفئة المستهدفة

متعاملو وزارة الصحة ووقاية المجتمع من فئة المهنيين الصحيين

اتخاذ القرار

اتخاذ القرار للتحسينات التي سيتم تنفيذها استناداً إلى مدخلات المتعاملين من جلسات مجموعات التركيز وتوجيهات القيادة مع ضمان مواءمتها مع توجهات الدولة في مجال الخدمات، على سبيل المثال: برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية

تعليقات الصفحة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك