البيانات المفتوحة

كجزء من تبني حكومة الإمارات لسياسة البيانات المفتوحة ، لتسهيل الوصول إلى البيانات والمعلومات الحكومية. تقدم وزارة الصحة ووقاية المجتمع تقارير وإحصاءات صحية مختلفة بحيث يمكن لأي فرد أو كيان استخدامها أو إعادة استخدامها أو توزيعها أو مشاركتها مع الآخرين دون قيود من أجل تعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة

البيانات المفتوحة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

الملف التصنيف آخر تحديث تحميل التقييم أهداف التنمية المستدامة
  • من
اجمالي الملفات:

رخصة البيانات المفتوحة

وفرّت وزارة الصحة ووقاية المجتمع منصة البيانات المفتوحة لجميع الممارسات الرائدة التي تعكس رغبة الوزارة في التطوير المستمر من خلال الانفتاح على المتعاملين ، بغرض رفع و تعزيز مستوى المعرفة العامة والمتخصصة ، وتعريف باختصاصات ومهام الوزارة المحددة بموجب النظم والقوانين المعمول بها في هذا الشأن ، وذلك التزاماً منها بمبادئ الشفافية والعلانية والتعاون والمشاركة وتشجيع المشاركة الإلكترونية للجهات الحكومية وغير الحكومية.

اقتراح/ توفير بيانات

بالإضافة إلى تقديم توجيهات حول رسالة وزارة الصحة ووقاية المجتمع ورؤيتها التي أجازها القانون ، مع الالتزام الكامل بمفاهيم الشفافية والدعاية والتعاون والمشاركة والمشاركة الإلكترونية مع الجهات الحكومية وغير الحكومية.

اكتشف المزيد

بيانات.امارات

حرصًا على الترويج لمفهوم اقتصاد المعرفة الرقمية ، توفر بوابة البيانات المفتوحة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة أنظمة بيانات مفتوحة مُحسّنة للاستخدام العام.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى

معدل التقييم : من 0 مستخدمين