تم استرداد المحتوى من Sharik

قياس رضا الجمهور على قنوات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

السابقة
تاريخ الافتتاح: 10 يناير, 2018
تاريخ الختام: 1 مارس, 2018

نتيجة الاستبيان باللغة العربية

موضوع المشورة:

في إطار تطوير ممارسات وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتلبية تطلعات وإحتياجات المتعاملين تسعى الوزارة لتقييم تواجدها على قنوات التواصل الإجتماعي كونها أحد أهم ممكناتها للتواصل وتقديم الخدمات للجمهوروذلك لما تملكه من تأثير إنتشار واسع وتأثير أسرع ما يتطلب وجود خطط استراتيجية للتعامل الفعال مع هذه الوسائل واستخدامها بشكل إيجابي ومسؤول وتحديد الأولويات لتطوير السياسات والخدمات.

 

الهدف من المشورة:

من خلال هذه المشورة تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع لقياس مدى رضا الجمهور على قنوات التواصل الإجتماعي للوزارة ومدى الإستفادة منها ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية والآليات التي ترفع من جاهزيتهم للتفاعل على هذه الوسائل بصورة أمثل.

 

إتخاذ القرار:

ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع بعد رصد كآفة الآراء والمقترحات على تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال وتسخيرقنوات التواصل الاجتماعي لتطوير خدمات الوزارة ما يساهم في تعزيز فرص نجاح السياسات والمبادرات وتشجع الجمهور على دعم برامج الوزارة ورفع نسبة الرضا لديهم




تم استرداد المحتوى من شارك

لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك