تم استرداد المحتوى من Sharik

مدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الاجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

السابقة
تاريخ الافتتاح: 6 فبراير, 2019
تاريخ الختام: 31 مارس, 2019

نتيجة الاستبيان باللغة العربية

موضوع المشورة

تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع بشكل دائم على التواصل مع أفراد المجتمع من خلال منصات التواصل الاجتماعي التي تعدّ واحدة من أبرز وسائل التواصل وأهمها، كما تعد مصدراً أساسياً في الحصول على المعلومات في وقتنا الحالي.

الهدف من المشورة 

معرفة مدى رضا الجمهور على ما تقدمه وزارة الصحة ووقاية المجتمع من مواد إعلامية ورسائل توعوية عبر منصاتها المختلفة، للعمل على تحسينها وتطويرها بشكل مستمر.


قرارات اتخذت كنتيجة للمشورة

    بناء على المشاركة الفعالة للجمهور، ورصد أرائهم وملاحظاتهم حول جودة وفاعلية منصات التواصل الاجتماعي قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بإتخاذ الإجراءات التالية:


    • إعلام الجمهور بقنوات التواصل الأخرى والترويج عنها.
    • تغطية أكبر عدد من الفعاليات والمبادرات للوزارة.
    • تكثيف حملات التوعوية عن الأمراض.
    تم استرداد المحتوى من شارك

    لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

    هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

    يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك