الخدمات الإلكترونية و الذكية التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع 2020
نتيجة الاستبيان باللغة العربية
موضوع المشورة :
تماشياً مع استراتيجية الحكومة للتحول الإلكتروني والذكي، وبما يسهم في تحقيق المؤشرات الوطنية ذات الصلة، تحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية والذكية عبر موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي بهدف التيسير على المتعاملين من خلال إنجاز معاملاتهم بطريقة سهلة وسريعة دون الحاجة إلى زيارة مراكز سعادة المتعاملين.
الهدف من المشورة :
تهدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس مدى رضا المتعاملين عن القنوات الإلكترونية والذكية المتاحة للحصول على الخدمات وقياس نسبة رضاهم عن مستوى التوعية عن الخدمات الإلكترونية والذكية للوزارة ، فضلاً عن رصد أرائهم ومقترحاتهم التطويرية في هذا الشأن.
إتخاذ القرار الإلكتروني:
بعد رصد كافة أراء و مقترحات الجمهور ستقوم وزارة الصحة ووقاية المجتمع بدراستها وتحليلها وإتخاذ مايلزم من إجراءات لتطوير وتحسين القنوات الإلكترونية والذكية للحصول على الخدمات والقنوات التوعوية المستخدمة.
لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر