مدى الرضا عن الخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع
بعد الاطلاع على آراء ومقترحات الجمهور تم إتخاذ الإجراءات التالية :
- إجراء إختبارات سهولة الإستخدام لضمان الحصول على الخدمات بشكل سهل وسلس عبر القنوات الإلكترونية المتاحة.
- إطلاق موقع إلكتروني وتطبيق ذكي جديد و محدث للوزارة لتسهيل إمكانية الحصول على الخدمات إلكترونياً.
- التحديث على خطوات الحصول على الخدمات إلكترونياً بحيث يتم إنجاز المعاملات بشكل بسيط وبوقت أقل.
- توفير مواد مرئية باللغتين العربية والإنجليزية لتوضيح خطوات الحصول على الخدمة .
موضوع المشورة :
في إطار استراتيجيتها الهادفة لتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية والذكية لإسعاد المتعاملين وتحقيق معايير وممكنات الحكومة الذكية، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة لاستشراف المستقبل، توفر وزارة الصحة ووقاية المجتمع حزمة من الخدمات الإلكترونية والذكية عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي بهدف التيسير على المتعاملين من خلال إنجاز معاملاتهم دون الحاجة إلى زيارة مراكز سعادة المتعاملين.
الهدف من المشورة :
تهدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس مدى رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية والذكية ورصد مقترحاتهم وأرائهم حول خطوات الحصول على الخدمات إلكترونياً.
لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر