تم استرداد المحتوى من Sharik

أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

السابقة
تاريخ الافتتاح: 1 يناير, 2022
تاريخ الختام: 16 مارس, 2022

بعد تحليل ودراسة آراء ومقترحات الجمهور، جاري العمل على تنفيذ الإجراءات التالية: 

  • تطوير دور قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة في تلقي استفسارات وشكاوى الجمهور والرد عليها، تعزيزاً لمبدأ التواصل المباشر مع المتعاملين.
  • تقليل فترة الرد على رسائل واستفسارات الجمهور عبر كافة قنوات الاتصال.

موضوع المشورة

في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تطوير أدائها ورفع مستوى تفاعلاتها مع جمهور المتعاملين معها عبر الإعلام الرقمي ووسائله المتعددة ، تسعى الوزارة إلى تقييم قنوات الاتصال الجماهيري و التعرف على تفضيلات المتعاملين بهذا الشأن لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع. 

الهدف من المشورة

تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى تحديد القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل معها ومدى ملائمة هذه القنوات لهم.

اتخاذ القرار

بعد إنتهاء المشورة ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على حصر كافة مشاركات وآراء الجمهور وتحديد أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع الوزارة لتكون ضمن اهم مدخلات استراتيجية الاتصال والتسويق .


تم استرداد المحتوى من شارك

لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك