تم استرداد المحتوى من Sharik

مجموعات التركيز لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية الخاصة والصيدلانية وكادرها الطبي

السابقة
تاريخ الافتتاح: 26 أغسطس, 2024
تاريخ الختام: 2 سبتمبر, 2024

  • سيتم الاحتفاظ بنفس أنواع المستخدمين الأربعة في الوضع المستقبلي
  • نقطتا تواصل مع العميل فقط
  • جميع الوثائق من DataFlow يتم استرجاعها من خلال نظام وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ويمكن للمستخدم تحميل الوثائق المعتمدة مباشرة
  • مع الحفاظ على إمكانية تحميل أي مستندات متبقية يدويًا
  • إدخال تكامل مع رياضتي، نظام وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وبوابات الدفع
  • مع هذه التكاملات، تم تقليص وقت معالجة الخدمة إلى يومين عمل كحد أقصى

الأهداف

إجراء مجموعة تركيز للعملاء حول الشكاوى المتعلقة بالمرافق الصحية الخاصة وموظفيها الطبيين
جمع رؤى حول تجربة المستخدم الحالية للخدمات، مع تحديد نقاط الألم والاقتراحات

 

قائمة المشاركين

مجيب الرحمن / ذكر 
دكتور غاراجم / ذكر 
جاغاديش عصمت/ ذكر 
دكتور عبدالرحمن سالم / ذكر
 فايزة / انثى  
محمود عبدالعزيز / ذكر
شيخ محمد علو / ذكر
بيجيشا / انثى 
عبدالله عادل ال علي / ذكر


نقاط الضعف

الوقت المستغرق لحل الشكوى كان طويلاً جداً
تم فقدان بعض المعلومات الهامة
يجب أن تكون الإرشادات والدعم متاحة بسهولة

 

التوصيات

تسليط الضوء على المعلومات الهامة التي يجب على المستخدم عدم تفويتها
إنشاء مكتب دعم من وزارة الصحة في كل مركز طبي لتمكين المستخدمين من استخدام الخدمات وتقديم الشكاوى على الفور مع الحصول على المساعدة

تم استرداد المحتوى من شارك

لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك