consultation-details
مختبر تجربة المستخدم لخدمة ترخيص طبيب
الهدف من الجلسة:
تحديد كيفية مساعدة الحل للعملاء.
اختبار وتقييم الحلول المحتملة مع المستخدمين لتوجيه حالة الخدمة المستقبلية.
اكتشاف الفرص للتحسين من خلال ملاحظات العملاء.
قائمة المشاركين
مستشفى زليخة / 5 منشآت / 900 موظف / تتولى جميع تراخيص الموظفين والمنشآت
مستشفى أستر / العديد من المنشآت / أكثر من 1000 موظف / تدير فريق PRO مكون من 6 أفراد
عامل مستقل/ 5 منشآت بأحجام متنوعة / تتولى جميع تراخيص المنشآت والموظفين لعدة عملاء
مركز بشارة الطبي / منشأة واحدة / 15 موظفًا / تتولى جميع تراخيص المنشآت والموظفين
نقاط الضعف
لم ينقر أي من المشاركين على "استرداد المعرف".
في صفحة نموذج الطلب، فضل بعض المستخدمين وجود دعوتين منفصلتين للعمل لإغلاق الطلب بدلاً من واحدة، وهما "حفظ وإغلاق" و"إلغاء"
عند تقديم طلب، يذكر المشاركون أن الفاتورة مطلوبة، ويجب أن تظهر اسم الموظف واسم المنشأة كما هو الحال حاليًا.
في الملف الشخصي للمتخصص الطبي، يرغب المشاركون في رؤية فئة المهني (ممرضة، طبيب، صيدلي) وما إلى ذلك بالإضافة إلى تخصصهم في التفاصيل الرئيسية.
التوصيات
سيكون عرض المعلومات فقط بعد النقر عليها أكثر سهولة في الاستخدام
يمكن أن يؤدي اختبار A/B المناسب (كمي) مع المستخدمين إلى الحصول على نتائج أكثر دقة حول النهج الذي يجب اتباعه
بالنسبة للتطبيقات التي يقوم فيها مقدم الطلب بالدفع، اعرض الفاتورة للمتقدمين للسماح لهم بمشاهدتها وتنزيلها إذا لزم الأمر. يجب أن تعرض الفاتورة جميع تفاصيل الدفع.
اعرض لكل متخصص طبي تخصصاته وألقابه الطبية وامتيازاته.
لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر