سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الثالث
الهدف
مبادرة تهدف إلى تسريع تحسين الخدمات الأكثر استخداماً وذات الأثر المرتفع على تجربة المتعامل خلال 90 يوم، ويتم رصد ملاحظات المتعاملين عن طريق مجموعات التركيز عبر التطبيق المرئي (تيمز) بمشاركة ما يقارب 30 إلى 60 متعامل
الفئة المستهدفة
متعاملو وزارة الصحة ووقاية المجتمع من فئة المهنيين الصحيين
اتخاذ القرار
اتخاذ القرار للتحسينات التي سيتم تنفيذها استناداً إلى مدخلات المتعاملين من جلسات مجموعات التركيز وتوجيهات القيادة مع ضمان مواءمتها مع توجهات الدولة في مجال الخدمات، على سبيل المثال: برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية
التعليقات (3)
Anonymous
23 يوليو, 2025من المفيد إشراك شرائح متنوعة من مقدمي الرعاية الصحية مثل الممرضين، الصيادلة، والعاملين في الطوارئ للحصول على رؤى أشمل تعكس تجارب ميدانية مختلفة
Anonymous
20 يوليو, 2025It is recommended to ensure a diverse group of healthcare professionals is invited to the focus groups (by specialty, region, experience level), to better reflect the broader user base.
Anonymous
12 يوليو, 2025I suggest dedicating a session in each round to evaluate the actual impact of previous changes, which would enhance decision-making and provide continuous feedback.
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر