قنوات التواصل الإجتماعي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2020




موضوع المشاركة :

في إطار الممارسات التطويرية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع لتعزيز التواصل الإيجابي مع أفراد المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة، تسعى الوزارة إلى تقييم أدائها وتواجدها عبر قنوات التواصل الإجتماعي كونها منصات إعلامية تفاعلية تتطلب تطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال الهادف الذي يلبي إحتياجات وتطلعات الجمهور.


الهدف من المشورة :

تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس رضا الجمهور عن أدائها عبر منصات للتواصل الإجتماعي ورصد الأراء والمقترحات لتطوير تواجدها بالشكل الذي يعزز دور الوزارة في تقديم الخدمات بشكل مبتكر وفعال .



النتيجة

بعد رصد كآفة آراء و مقترحات الجمهور تعمل إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع على تنفيذ الإجراءات التالية :

  • تغيير التصاميم كل 3 أشهر لتطوير المحتوى البصري. 
  • زيادة الترويج لتطبيقات الهواتف المحمولة. 
  • العمل على سرعة آلية الرد على الاستفسارات بالتعاون مع الإدارات المعنية.
  • بوست للأسئلة الأكثر شيوعاً.
  • تكثيف أخبار الوزارة ومبادراتها للمستشفيات. 
  • زيادة مبادرات البث المباشر "اللايف". 
  • إضافة لغة جديدة "اردو."
  • نشر المواد التوعوية عن طريق الوتس اب. 
  • التقليل من حجم المحتوى في المنشور والتركيز على الرسائل القصيرة.

لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 01/07/2020
  • تاريخ الاغلاق: 31/07/2020

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.