رضا الجمهور عن الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2020



موضوع المشورة:

الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع يعد أحد أهم القنوات للتواصل الفعال مع جمهور المتعاملين والذي بدوره يساهم في تحديد الأولويات واستطلاع الرأي العام تجاه القضايا الصحية المختلفة فضلا عن توفير قنوات مشاركة فعالة وسهلة وسلسة تعزز الشراكة مع الجمهور وتضمن زيادة التفاعل القائم بين الوزارة والمتعاملين.


الهدف من المشورة:

تسعى وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس مدى رضا الجمهور عن الموقع الإلكتروني للوزارة والعمل على تطوير الموقع بتوفير أعلى درجات الإحترافية والجودة العالية في تقديم الخدمات والمعلومات الموثقة بما يلبي احتياجات وتوقعات المستخدمين.


النتيجة

بعد رصد كآفة آراء و مقترحات الجمهور جاري العمل على  تنفيذ الإجراءات التالية:

  • العمل على تعديل نموذج الشكاوى بالموقع الإلكتروني بما يضمن إستخدام سهل وسلسل.
  • تعزيز الإستجابة والرد السريع على إستفسارات الجمهور.
  • تفعيل خدمات صحية مبتكرة كالطبيب الإفتراضي.
  • التأكد من سلاسة عمل الموقع الإلكتروني فنياً وإصلاح أي أعطال تقنية في أسرع وقت.

لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 01/08/2020
  • تاريخ الاغلاق: 30/09/2020

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.