مستوى وعي المجتمع بخدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة :

في إطار استراتيجيتها الهادفة لتقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين وتحقيق معايير وممكنات الحكومة الذكية، توفر وزارة الصحة ووقاية المجتمع حزمة من الخدمات الإلكترونية والذكية عبر موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي بهدف الارتقاء بجودة المنظومة الصحية، ترسيخ الجانب الوقائي وتقديم خدمات رعاية صحية عن بعد وفق أفضل الممارسات العالمية، و بما يتوافق مع استراتيجية استشراف مستقبل الرعاية الصحية.


الهدف من المشورة :

تهدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي المجتمع بالخدمات التي تقدمها ورصد آرائهم ومقترحاتهم لتطوير الخدمات وطرق الحصول عليها.


النتيجة

بعد الاطلاع على آراء ومقترحات الجمهور تم العمل على تنفيذ الإجراءات التالية :


  • تكثيف التوعية عن الخدمات عبر القنوات الأكثر تفضيلاً من قبل الجمهورللوصول إلى كافة الشرائح والفئات.
  • إنتاج فيديوهات مصورة بأكثر من لغة لشرح الخدمة وطرق الحصول عليها.
  • إستخدام طرق للتوعية عن الخدمات مناسبة لاصحاب الهمم مثل لغة الإشارة.
  • جاري العمل على دمج كامل تطبيقات الوزارة تحت تطبيق واحد وتم إتخاذ الاجراءات اللازمة حاليا وسوف يتم ربط التطبيقات داخل تطبيق الوزارة الرئيسي الى حين توقيع عقد تطوير تطبيق شامل.
  • جاري العمل على دراسة وتطوير رحلة المتعامل عن طريق فريق إسعاد المتعاملين بالتعاون مع فريق تقنية المعلومات.
  • إضافة رابط الخدمة في المنشورات ذات الصلة بقنوات التواصل الإجتماعي.

لتحميل ملف النتيجة, اضغط هنا

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 02/03/2021
  • تاريخ الاغلاق: 30/04/2021

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.