موضوع المشورة :
في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور ، تسعى الوزارة إلى تقييم مدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية للوزارة كونها منصات إعلامية تفاعلية بالدرجة الأولى وجزءاً مهماً من استراتيجيتها الإعلامية ووسيلة للتواصل في التخطيط لتقديم خدمات صحية إضافية ومؤشر قياس أداء القطاعات الصحية.
الهدف من المشورة:
تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة ، إلى قياس رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل على هذه القنوات بصورة أمثل.