مستوى وعي المجتمع بخدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع

 موضوع المشورة: 

التعرف على مدى وعي المتعاملين بالخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وقنوات التواصل التي يفضلون الحصول من خلالها على معلومات وتحديثات عن تلك الخدمات، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخص تطوير خدمات الوزارة، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الرقمية والذكية لإسعاد المتعاملين.

 

الهدف من المشورة: 

تهدف الوزارة من خلال هذه المشورة إلى قياس وعي المجتمع بالخدمات التي تقدمها، لتطوير خطط التعريف بالخدمات والترويج لها، وإشراك المتعاملين في عملية تطوير الإجراءات واتباع وسائل جديدة لتقديم خدمات الوزارة. 


النتيجة

 بعد تحليل ودراسة آراء ومقترحات الجمهور، تم اتخاذ الإجراءات التالية: 

  • تفعيل خاصية التواصل باستخدام تطبيق "واتس أب" لتسهيل عملية تقديم الخدمات
  • تحديث خطوات الحصول على الخدمات إلكترونياً لتبسيط الإجراءات وإتمام المعاملات في وقت أقل
  • تحسين ظهور الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في نتائج محركات البحث

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 29/04/2022
  • تاريخ الاغلاق: 29/07/2022

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.