قياس فعالية قنوات المساعدة الإلكترونية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة

التعرف على مدى رضا المستخدمين عن قنوات المساعدة الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخص تحسين تجربة المستخدم للموقع الإلكتروني، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الرقمية والذكية.

الهدف من المشورة

تهدف الوزارة من خلال هذه المشورة إلى معرفة انطباعات المستخدمين عن المساعدة الإلكترونية بالموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، لتحسين تجربة استخدام الموقع من خلال إشراكهم في عملية التطوير.


النتيجة

  • العمل على وضع خطة شاملة لتقييم القنوات الذكية، وقياس المؤشرات التحسينية ومتابعتها بصورة دورية.
  • العمل على تقديم المزيد من الخدمات من خلال تطبيق الواتس اب
  • تكثيف حملات التوعية بخدمات الوزارة وقنوات المساعدة الإلكترونية (يمكن الاطلاع على الحملات ومتابعتها من خلال صفحات الوزارة على منصات التواصل الاجتماعي)

التاريخ:

  • تاريخ البدء : 02/03/2023
  • تاريخ الاغلاق: 30/04/2023

هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكراً لك على تقييمك / تعليقك.