تم استرداد المحتوى من Sharik

مدى الرضا عن منصات التواصل الرقمية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2021

السابقة
تاريخ الافتتاح: 1 أبريل, 2021
تاريخ الختام: 31 مايو, 2021

بعد الاطلاع على آراء ومقترحات الجمهور تم العمل على تنفيذ الإجراءات التالية :


  • إستخدام لغات مختلفة في المنشورات التوعوية للوصول إلى كافة الفئات والجنسيات.
  • الإعتناء بالكادر الصحي وتقديم الدعم اللازم من خلال المشورات التوعوية  / التكريم / عرض الإنجازات .
  • تكثيف نشر النصائح الصحية  لتعزيز الوعي المجتمعي.
  • إستخدام لغة مبسطة وسلسة بهدف تسهيل وصول المعلومات.
  • المزيد من البث المباشر للإجابة على التساؤلات والاستفسارات.



موضوع المشورة :

في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور ، تسعى الوزارة إلى تقييم مدى رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية للوزارة كونها منصات إعلامية تفاعلية بالدرجة الأولى وجزءاً مهماً من استراتيجيتها الإعلامية ووسيلة للتواصل في التخطيط لتقديم خدمات صحية إضافية ومؤشر قياس أداء القطاعات الصحية.


الهدف من المشورة:

تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة ، إلى قياس رضا الجمهور عن منصات التواصل الرقمية ورصد مقترحاتهم وآرائهم التطويرية التي ترفع من جاهزيتها للتفاعل على هذه القنوات بصورة أمثل.




تم استرداد المحتوى من شارك

لا توجد تعليقات متاحة لهذه الاستشارة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك