تم استرداد المحتوى من Sharik

سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الثالث

السابقة
تاريخ الافتتاح: 1 يونيو, 2025
تاريخ الختام: 31 أغسطس, 2025

الهدف

مبادرة تهدف إلى تسريع تحسين الخدمات الأكثر استخداماً وذات الأثر المرتفع على تجربة المتعامل خلال 90 يوم، ويتم رصد ملاحظات المتعاملين عن طريق مجموعات التركيز عبر التطبيق المرئي (تيمز) بمشاركة ما يقارب 30 إلى 60 متعامل

 

الفئة المستهدفة

متعاملو وزارة الصحة ووقاية المجتمع من فئة المهنيين الصحيين

 

اتخاذ القرار 

اتخاذ القرار للتحسينات التي سيتم تنفيذها استناداً إلى مدخلات المتعاملين من جلسات مجموعات التركيز وتوجيهات القيادة مع ضمان مواءمتها مع توجهات الدولة في مجال الخدمات، على سبيل المثال: برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية

تم استرداد المحتوى من شارك

التعليقات (3)

Anonymous

23 يوليو, 2025

من المفيد إشراك شرائح متنوعة من مقدمي الرعاية الصحية مثل الممرضين، الصيادلة، والعاملين في الطوارئ للحصول على رؤى أشمل تعكس تجارب ميدانية مختلفة

Anonymous

20 يوليو, 2025

It is recommended to ensure a diverse group of healthcare professionals is invited to the focus groups (by specialty, region, experience level), to better reflect the broader user base.

Anonymous

12 يوليو, 2025

I suggest dedicating a session in each round to evaluate the actual impact of previous changes, which would enhance decision-making and provide continuous feedback.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك