سلسلة مجموعات التركيز لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2.0 - الربع الرابع
الهدف
مبادرة تهدف إلى تسريع تحسين الخدمات الأكثر استخداماً وذات الأثر المرتفع على تجربة المتعامل خلال 90 يوم، ويتم رصد ملاحظات المتعاملين عن طريق مجموعات التركيز عبر التطبيق المرئي (تيمز) بمشاركة ما يقارب 30 إلى 60 متعامل
الفئة المستهدفة
متعاملو وزارة الصحة ووقاية المجتمع من فئة المهنيين الصحيين
اتخاذ القرار
اتخاذ القرار للتحسينات التي سيتم تنفيذها استناداً إلى مدخلات المتعاملين من جلسات مجموعات التركيز وتوجيهات القيادة مع ضمان مواءمتها مع توجهات الدولة في مجال الخدمات، على سبيل المثال: برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية
التعليقات (6)
Anonymous
25 أكتوبر, 2025خطوة ممتازة لتعزيز مشاركة الجمهور في تطوير الخدمات الصحية
Anonymous
25 أكتوبر, 2025يساعد الاستماع للمستفيدين على تطوير برامج صحية أكثر ملاءمة وفاعلية
Anonymous
25 أكتوبر, 2025اقتراح مهم لتعزيز التواصل بين الوزارة والجمهور المستهدف وتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل
Anonymous
3 أكتوبر, 2025اقتراحي يكون فيه آلية متابعة واضحة بعد الجلسات، نعرف وش من التوصيات تم تطبيقها
Anonymous
2 أكتوبر, 2025ياليت يتم إشراك فئات أوسع من المراجعين مش بس المتخصصين عشان الصورة تكون أشمل
Anonymous
2 أكتوبر, 2025أشوف إن تركيز الجلسات على الخدمات الأكثر استخدامًا خطوة ممتازة بتسرّع التطوير
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر