مدة إتمام الخدمةالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل. التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل. بوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك: خلال يومي عمل. الدردشة الإلكترونية : فوراً، في حال توفر الرد. مواقع التواصل الاجتماعي: فوراً، في حال توفر الرد. البريد الإلكتروني: خلال يوم عمل. مركز الاتصال: فوراً، في حال توفر الرد. مراكز سعادة المتعاملين: فوراً، في حال توفر الرد.
قنوات تقديم الخدمةالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمعالتطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمعالدردشة الإلكترونيةمواقع التواصل الاجتماعيبوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك (https://171.ae/ar/?lang=ar)مركز سعادة المتعاملين في أبوظبي و دبي ومراكز سعادة المتعاملين في المكاتب التمثيلية لوزارة الصحة ووقاية المجتمعمركز اتصال وزارة الصحة ووقاية المجتمع (80011111)البريد الإلكتروني (info@mohap.gov.ae)
أماكن استلام الخدمةالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمعالتطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمعمراكز سعادة المتعاملين:مركز سعادة المتعاملين في أبوظبي و دبيمراكز سعادة المتعاملين في المكاتب التمثيلية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع