مدة إتمام الخدمة

  • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
    التطبيق الذكي...

رسوم الخدمة

  • مجاناً

تقييم الخدمة

معدل التقييم : من 0 مستخدمين

عن الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل الوزارة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول الوزارة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم الوزارة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

إجراءات الخدمة

  • 1
    يقوم المتعامل بتقديم استفساره عبر أي من القنوات المتاحة.

    • 2
      في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات المباشرة (مركز الاتصال/ مراكز الخدمة/ الدردشة الإلكترونية)، فإنه يتم الرد على الاستفسار بشكل مباشر في حال توفرت الإجابة.

      • 3
        في حال عدم توفر الإجابة، يتم التواصل مع الإدارة/ القسم المعني والحصول على الإجابة للاستفسار، والرد على المتعامل خلال 2 يوم عمل.

        • 4
          في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات الأخرى (الموقع الإلكتروني/ البريد الإلكتروني/ مواقع التواصل الاجتماعي)، فإنه يتم الرد على استفسار المتعامل خلال 2 يوم عمل.

          الشروط والمتطلبات

          1. تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع. أي استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات الوزارة سيتم توجيه المتعاملين إلى الجهات المعنية بالرد عليها.

          2. تلتزم الوزارة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل.

          الأسئلة الشائعة

          1. نعم بكل تأكيد، يمكنك تقديم شكوى على وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حيث تمتلك الوزارة سياسة واضحة في التعامل مع الشكاوى وإيجاد حلول لها، ويتم مراعاة أقصى درجات الحيادية والموضوعية والسرية. ويمكن تقديم شكوى عبر إحدى القنوات التالية.
          2. قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بتخصيص موظفين مدربين لرعاية المتعاملين، ومهمتهم بشكل رئيسي متابعة متطلبات المتعاملين والتعامل مع الشكاوى والاقتراحات المقدمة من طرفهم، وهؤلاء الموظفين هم مستقلون تماماً عن الجهات المعنية بتقديم الخدمة، كما أتاحت وزارة الصحة ووقاية المجتمع نظاماً متكاملاً للتعامل مع الشكاوى من خلال تطبيق متطلبات وبنود مواصفة الأيزو 10002:2018 الدولية.
          مدة إتمام الخدمة
          • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
            التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
            بوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك: خلال يومي عمل.
            الدردشة الإلكترونية : فوراً، في حال توفر الرد.
            مواقع التواصل الاجتماعي: فوراً، في حال توفر الرد.
            البريد الإلكتروني: خلال يوم عمل.
            مركز الاتصال: فوراً، في حال توفر الرد.
            مراكز سعادة المتعاملين: فوراً، في حال توفر الرد.
          رسوم الخدمة

          مجاناً

          قنوات تقديم الخدمة
          • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

          • التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

          • الدردشة الإلكترونية

          • مواقع التواصل الاجتماعي

          • بوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك (https://171.ae/ar/?lang=ar)

          • مركز سعادة المتعاملين في أبوظبي و دبي ومراكز سعادة المتعاملين في المكاتب التمثيلية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

          • مركز اتصال وزارة الصحة ووقاية المجتمع (80011111)

          • البريد الإلكتروني (info@mohap.gov.ae)

          أماكن استلام الخدمة

          قنوات الدفع
          • الدفع الإلكتروني

          الجمهور المستهدف
          • الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين

          الادارة

          سعادة المتعاملين

          القطاع

          الخدمات المساندة

          الخدمة الرئيسية

          رعاية المتعاملين

          رمز الخدمة

          110-49-003-000

          تصنيف الخدمة

          معلوماتية

          نوع الخدمة

          من الحكومة إلى الأعمال - من الحكومة إلى الأفراد

          نوع الخدمة الفرعية

          فرعية

          الخدمات المرتبطة
          • لا يرتبط الحصول على الخدمة بأي خدمات أخرى

          باقة الخدمة

          لا يرتبط الحصول على الخدمة بأي باقة

          عدد المستخدمين

          138

          عدد المعاملات

          106

          ملاحظات

          تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع.

          المستندات المطلوبة
          • المعلومات المطلوبة تتضمن:

            • اسم مقدم الاستفسار.

            • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني.

            • نص الاستفسار وتفاصيله في حال استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الاستفسار.

          أهداف التنمية المستدامة
          الصحة الجيدة والرفاه

          هل ساعدك محتوى الموقع على الوصول للمطلوب؟

          أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك


          ساعدنا في تحسين موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع

          أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

          شكراً لك على تقييمك / تعليقك.