التظلم على قرار لجنة التراخيص بشأن المخالفات
عن الخدمة
إجراءات الخدمة
تقديم التظلم على قرار لجنة التراخيص الطبية أو الصيدلانية إلى مكتب معالي وزير الصحة ووقاية المجتمع.
تحويل التظلم إلى قطاع سياسة الصحة العامة والتراخيص (قسم الحوكمة الصحية).
توفير الوثائق ذات الصلة بالموضوع وتحويلها إلى لجنة التظلمات.
إرسال خطاب الرد على التظلم بعد مناقشته من قبل لجنة التظلمات.
المستندات المطلوبة
التأكد من أن الرسالة موجهة إلى معالي وزير الصحة ووقاية المجتمع.
تقديم جميع الوثائق المتعلقة بالتظلم وهي:
رسالة التظلم.
قرار لجنة التراخيص الطبية.
الموضوع ( شكوى طبية / تقرير تفتيش).
الوثائق والأدلة الثبوتية الخاصة بالموضوع.
الشروط والمتطلبات
يسمح باستقبال طلب التظلم خلال فترة 15 يوم من تاريخ استلام قرار لجنة التراخيص الطبية.
مدة إتمام الخدمة
30 يوم عمل
رسوم الخدمة
مجاناً
أهداف التنمية المستدامة
أماكن استلام الخدمة
- مركز سعادة المتعاملين - ديوان وزارة الصحة ووقاية المجتمع - دبي - محيصنة 2: الأحد إلى الخميس (7:00 صباحاً -15:30مساءً)
- المناطق الطبية التابعة للوزارة في الشارقة والامارات الشمالية: الأحد إلى الخميس (7:30 صباحاً - 14:30 مساءً)
قنوات الدفع
- دفع الالكتروني
الجمهور المستهدف
الشركات والمستثمرون في القطاع الصحي والقطاع الصيدلاني
فئة الخدمة
فئة الخدمة الفرعية
خدمات المنشآت الصحية الخاصة
الخدمة الرئيسية
الرقابة والتفتيش
رمز الخدمة
110-07-006-006
تصنيف الخدمة
- حكومية الى اعمال
نوع الخدمة
معاملات
نوع الخدمة الفرعية
مساعد
عدد المعاملات
0
ملاحظات
ضوابط التسجيل:
- دليل المستخدم للخدمة الإلكترونية (فقط باللغة العربية)
- نموذج استمارة تقديم الشكوى بالحضور
- نموذج إقرار تنازل عن شكوى على المنشآت الصحية الخاصة التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.
مدة إتمام الخدمة
30 يوم عمل
رسوم الخدمة
مجاناً
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر