عن الخدمة
تمكن هذه الخدمة الشركات والمؤسسات من الطعن في المخالفات المسجلة سابقاً لشروط ومتطلبات الإعلانات الصحية.
إجراءات الخدمة
-
الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية وتقديم الطلب
-
تقوم إدارة التمكين والامتثال الصحي بمراجعة التظلم والتحقق منه.
-
في حالة رفض التظلم، يتم إرفاق الملاحظات وإرسالها للمتعامل.
-
في حالة الموافقة على التظلم، يتم التعديل على المخالفة استناداً إلى ملاحظات المتعامل.
- 1
الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية وتقديم الطلب
- 2
تقوم إدارة التمكين والامتثال الصحي بمراجعة التظلم والتحقق منه.
- 3
في حالة رفض التظلم، يتم إرفاق الملاحظات وإرسالها للمتعامل.
- 4
في حالة الموافقة على التظلم، يتم التعديل على المخالفة استناداً إلى ملاحظات المتعامل.
المستندات المطلوبة
-
الأوراق الثبوتية (يتم إزالة المخالفة في حال استيفاء الأوراق الثبوتية).
الشروط والمتطلبات
-
يجب تقديم ما يفيد صحة التظلم.
مدة إتمام الخدمة
يوم عمل واحد
رسوم الخدمة
-
مجاناً
قنوات تقديم الخدمة
- الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع : www.mohap.gov.ae
- التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
أهداف التنمية المستدامة
أماكن استلام الخدمة
- الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
- التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
الدعم
قنوات الدفع
- الدفع الإلكتروني
الجمهور المستهدف
-
الشركات والمستثمرون في القطاع الصحي والقطاع الصيدلاني
فئة الخدمة
فئة الخدمة الفرعية
خدمات الإعلانات الصحية
الخدمة الرئيسية
الرقابة والتفتيش
رمز الخدمة
110-07-005-005
تصنيف الخدمة
- حكومية إلى أعمال
نوع الخدمة
معاملات
نوع الخدمة الفرعية
مساعد
الرسم التوضيحي
عدد المعاملات
1237
ملاحظات
تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر