طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik

عن الخدمة

تمكن هذه الخدمة الشركات والمؤسسات من الطعن في المخالفات المسجلة سابقاً لشروط ومتطلبات الإعلانات الصحية.

إجراءات الخدمة

  • الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية وتقديم الطلب

  • تقوم إدارة التمكين والامتثال الصحي بمراجعة التظلم والتحقق منه.

  • في حالة رفض التظلم، يتم إرفاق الملاحظات وإرسالها للمتعامل.

  • في حالة الموافقة على التظلم، يتم التعديل على المخالفة استناداً إلى ملاحظات المتعامل.

المستندات المطلوبة

  • الأوراق الثبوتية (يتم إزالة المخالفة في حال استيفاء الأوراق الثبوتية).

الشروط والمتطلبات

  • يجب تقديم ما يفيد صحة التظلم.

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

  • مجاناً

أهداف التنمية المستدامة

أماكن استلام الخدمة

الدعم

قنوات الدفع

  • دفع الالكتروني

الجمهور المستهدف

  • الشركات والمستثمرون في القطاع الصحي والقطاع الصيدلاني

المصادر

فئة الخدمة

خدمات الأعمال

فئة الخدمة الفرعية

خدمات الإعلانات الصحية

الخدمة الرئيسية

الرقابة والتفتيش

رمز الخدمة

110-07-005-005

تصنيف الخدمة

  • حكومية الى اعمال

نوع الخدمة

معاملات

نوع الخدمة الفرعية

مساعد

عدد المعاملات

1237

ملاحظات

تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك