طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik

عن الخدمة

تمكن هذه الخدمة الشركات والمؤسسات من الطعن في المخالفات المسجلة سابقاً لشروط ومتطلبات الإعلانات الصحية.

إجراءات الخدمة

  • الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية وتقديم الطلب

  • تقوم إدارة التمكين والامتثال الصحي بمراجعة التظلم والتحقق منه.

  • في حالة رفض التظلم، يتم إرفاق الملاحظات وإرسالها للمتعامل.

  • في حالة الموافقة على التظلم، يتم التعديل على المخالفة استناداً إلى ملاحظات المتعامل.

  • 1

    الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية وتقديم الطلب

  • 2

    تقوم إدارة التمكين والامتثال الصحي بمراجعة التظلم والتحقق منه.

  • 3

    في حالة رفض التظلم، يتم إرفاق الملاحظات وإرسالها للمتعامل.

  • 4

    في حالة الموافقة على التظلم، يتم التعديل على المخالفة استناداً إلى ملاحظات المتعامل.

المستندات المطلوبة

  • الأوراق الثبوتية (يتم إزالة المخالفة في حال استيفاء الأوراق الثبوتية).

الشروط والمتطلبات

  • يجب تقديم ما يفيد صحة التظلم.

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

  • مجاناً

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع : www.mohap.gov.ae
  • التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

أهداف التنمية المستدامة

أماكن استلام الخدمة

الدعم

قنوات الدفع

  • الدفع الإلكتروني

الجمهور المستهدف

  • الشركات والمستثمرون في القطاع الصحي والقطاع الصيدلاني

فئة الخدمة

فئة الخدمة الفرعية

خدمات الإعلانات الصحية

الخدمة الرئيسية

الرقابة والتفتيش

رمز الخدمة

110-07-005-005

تصنيف الخدمة

  • حكومية إلى أعمال

نوع الخدمة

معاملات

نوع الخدمة الفرعية

مساعد

الرسم التوضيحي

عدد المعاملات

1237

ملاحظات

تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.

file icon

تمكن هذه الخدمة الشركات والمؤسسات من الطعن في المخالفات المسجلة سابقاً لشروط ومتطلبات الإعلانات الصحية.

map-pin-simple-area icon

الخدمة الرئيسية

الرقابة والتفتيش

code icon

رمز الخدمة

110-07-005-005

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك