شهادة إفراج عن شحنة لمنتجات دوائية مستخلصة من مصادر بيولوجية
عن الخدمة
إجراءات الخدمة
الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية
تقديم الطلب ودفع الرسوم
يتم إصدار الشهادة خلال 3 أيام عمل
يقوم المتعامل بإرسال الوثائق الأصلية / المصدقة إلى إدارة الدواء في ديوان الوزراة، دبي
المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة للمنتجات المشتقة من دم بشري واللقاحات:
أصل شهادة فسح التشغيلة صادرة من معمل مراقبة أدوية رسمي (OMCL) في بلد المنشأ / نسخة مصدقة.
أصل شهادة تحليل المنتج النهائي موقعة، مختومة وموثقة حسب الأصول / نسخة مصدقة.
الفاتورة.
تقرير سير عملية الإنتاج من البداية إلى المنتج النهائي (أصول (protocol) التصنيع والتحليل).
أمر الشراء المحلي، الإقرار والتقرير الفني للاستهلاك صادرين من المستخدم النهائي.
نسخة عن ترخيص الصيدلي والمستودع.
شهادة المنتج الصيدلاني.
شهادة موافقة منظمة الصحة العالمية على اللقاح.
المستندات المطلوبة لمنتجات الأنسجة البشرية:
شهادة بنك الأنسجة للمصدر سارية.
ترخيص هيئة الغذاء والدواء / أو هيئة أخرى للمصنع والمنتج.
تفاصيل درجة حرارة التخزين والمناولة.
الفاتورة.
نسخة عن ترخيص الصيدلي والمستودع.
الشروط والمتطلبات
يجب تقديم شهادة التسجيل إذا كان المنتج النهائي مسجل في الوزارة.
شهادة التسجيل في بلد المنشأ وأمر الشراء من الجهة الطالبة في حالة كان المنتج غير مسجل في الدولة.
مدة إتمام الخدمة
رسوم الخدمة
رسوم شهادة إفراج عن شحنة لمنتجات دوائية مستخلصة من مصادر بيولوجية: 500 درهم
أهداف التنمية المستدامة
أماكن استلام الخدمة
قنوات الدفع
- دفع الالكتروني
الجمهور المستهدف
مستودعات الأدوية، مصانع الأدوية المحلية والمستشفيات الحكومية
فئة الخدمة
فئة الخدمة الفرعية
خدمات المؤسسات الصيدلانية
الخدمة الرئيسية
التخليص وأذونات الاستيراد والتصدير
رمز الخدمة
110-02-025-000
تصنيف الخدمة
- حكومية الى اعمال
نوع الخدمة
معاملات
نوع الخدمة الفرعية
تنويع
عدد المعاملات
5064
ملاحظات
تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.
مدة إتمام الخدمة
رسوم الخدمة
رسوم شهادة إفراج عن شحنة لمنتجات دوائية مستخلصة من مصادر بيولوجية: 500 درهم
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر