طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 01 مارس 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين
الآراء والمقترحات والتوصيات.
  • بحاجة إلى إضافة معايير مكتوبة مفصلة لتجنب التأخير أو رفض الخدمة.
  • إضافة شرح مبسط عن النظام الجديد لصعوبة استخدامه.
  • تعديل بطاقة الخدمة في الموقع الإلكتروني لصعوبة الوصول إلى المتطلبات والمعلومات.

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك