مجلس المتعاملين لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي
طباعة
مشاركة البداية: 20 فبراير 2024
الهدف: تحسين و تطوير خدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي
![مجلس المتعاملين لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي](/o/mohap-main-theme/images/default-image.webp)
الآراء والمقترحات والتوصيات.
- الشفافية بين المتعامل المشتكي والوزارة لمعرفة حالة الطلب أو الشكوى من خلال خاصية Track and trace وذلك ليتم إعلام المتعامل بحالة الشكوى بالتعاون مع لجنة المسؤولية الطبية.
- التدقيق والمراقبة على الكادر الطبي لتفادي صرف الأدوية التي لا ترجع لإختصاصهم.
- يتم توعية الأطباء بعدم إلزام المريض بفحوصات إضافية غير لازمة لحالته وذلك من باب الإلتزام بأخلاقيات المهنة.
لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.