طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 20 فبراير 2024
الهدف: تحسين و تطوير خدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي
مجلس المتعاملين لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية وكادرها الطبي
الآراء والمقترحات والتوصيات.
  • الشفافية بين المتعامل المشتكي والوزارة لمعرفة حالة الطلب أو الشكوى من خلال خاصية Track and trace وذلك ليتم إعلام المتعامل بحالة الشكوى بالتعاون مع لجنة المسؤولية الطبية.
  • التدقيق والمراقبة على الكادر الطبي لتفادي صرف الأدوية التي لا ترجع لإختصاصهم.
  • يتم توعية الأطباء بعدم إلزام المريض بفحوصات إضافية غير لازمة لحالته وذلك من باب الإلتزام بأخلاقيات المهنة.

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك