طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 15 نوفمبر 2023
الهدف: تحسين وتطوير الخدمة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين
الآراء والمقترحات والتوصيات.
  • توجد حاجة لمزيد من التوعية حول إجراءات ومتطلبات الخدمة، وفئات المتعاملين الذين يمكنهم التقديم عليها
  • بطاقة الخدمة وخطواتها بحاجة للتحسين من حيث الوضوح وسهولة الوصول للمعلومات
  • عدم ملاحظة المتعاملين وجود خانة ملاحظات إلزامية لإتمام التقديم، مما يؤدي إلى تأخر في تسليم الطلب

لمزيد من المعلومات حول المجلس، قم بتنزيل ملخص الإجراءات من هنا.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك