خدمة المتعاملين –الاستفسارات
عن الخدمة
إجراءات الخدمة
يقوم المتعامل بتقديم استفساره عبر أي من القنوات المتاحة
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات المباشرة (مركز الاتصال/ مراكز الخدمة/ الدردشة الإلكترونية)، فإنه يتم الرد على الاستفسار بشكل مباشر في حال توفرت الإجابة
في حال عدم توفر الإجابة، يتم التواصل مع الإدارة/ القسم المعني والحصول على الإجابة للاستفسار، والرد على المتعامل خلال 2 يوم عمل
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات الأخرى (الموقع الإلكتروني/ البريد الإلكتروني/ مواقع التواصل الاجتماعي)، فإنه يتم الرد على استفسار المتعامل خلال 2 يوم عمل
المستندات المطلوبة
يجب توفير المعلومات التالية:
اسم مقدم الاستفسار
رقم التواصل أو البريد الإلكتروني
نص الاستفسار مع كافة التفاصيل في حالة استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الاستفسار
الشروط والمتطلبات
تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع؛ وأية استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات الوزارة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية للرد عليها
تلتزم الوزارة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل
مدة إتمام الخدمة
الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
بوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك: خلال يومي عمل.
الدردشة الإلكترونية : فوراً، في حال توفر الرد.
مواقع التواصل الاجتماعي: فوراً، في حال توفر الرد.
البريد الإلكتروني: خلال يوم عمل.
مركز الاتصال: فوراً، في حال توفر الرد.
مراكز سعادة المتعاملين: فوراً، في حال توفر الرد.
رسوم الخدمة
مجاناً
قنوات تقديم الخدمة
- الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع : www.mohap.gov.ae
- التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
أهداف التنمية المستدامة
أماكن استلام الخدمة
- الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: www.mohap.gov.ae
- التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
- البريد الإلكتروني: info@mohap.gov.ae
الدعم
- البريد الإلكتروني: info@mohap.gov.ae
- مركز الاتصال: 80011111
قنوات الدفع
- لا يوجد - الخدمة مجانية
الجمهور المستهدف
الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين
فئة الخدمة
فئة الخدمة الفرعية
خدمات الأفراد (عام )
الخدمة الرئيسية
رعاية المتعاملين
رمز الخدمة
110-49-003-000
تصنيف الخدمة
- حكومية الى عميل
- حكومية الى اعمال
نوع الخدمة
معلوماتي
نوع الخدمة الفرعية
تنويع
عدد المعاملات
0
ملاحظات
تقتصر الاستفسارات على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع
تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.
مدة إتمام الخدمة
الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: خلال يومي عمل.
بوابة الامارات العربية المتحدة المركزية لملاحظاتك واقتراحاتك واستفساراتك: خلال يومي عمل.
الدردشة الإلكترونية : فوراً، في حال توفر الرد.
مواقع التواصل الاجتماعي: فوراً، في حال توفر الرد.
البريد الإلكتروني: خلال يوم عمل.
مركز الاتصال: فوراً، في حال توفر الرد.
مراكز سعادة المتعاملين: فوراً، في حال توفر الرد.
رسوم الخدمة
مجاناً
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر