طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik

عن الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول مختلف الموضوعات المرتبطة بعمل الوزارة، كالخدمات المقدمة وأسلوب تقديمها وبيئة العمل والموظفين وغيرها. وتقوم الوزارة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها وإمكانية تطبيقها

إجراءات الخدمة

  • يقوم المتعامل بتقديم الاقتراح من خلال إحدى القنوات المتوفرة.

  • يتم تحديد جهة الاختصاص والتأكد من أن المعلومات المقدمة كافية، وقد يتم التواصل مع مقدم المقترح للحصول على مزيد من التفاصيل إذا لزم الأمر.

  • يتم دراسة الاقتراح وإعلام المُقترح بنتيجة الدراسة.

  • تطبيق الاقتراح في حالة تمت الموافقة على التطبيق ووضع خطة للتطبيق.

  • تكريم أفضل الاقتراحات المقدمة التي تم تطبيقها.

المستندات المطلوبة

  • يجب توفير المعلومات التالية:

    • اسم مقدم الاقتراح

    • اسم مقدم الاقتراح

    • رقم التواصل أو البريد الإلكتروني

    • نص الاقتراح/ الفكرة مع كافة التفاصيل في حالة استخدام البريد الإلكتروني، أو الموقع الإلكتروني، أو الدردشة الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الاقتراح.

الشروط والمتطلبات

  • تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع؛ وأي مقترحات أو أفكار خارج نطاق عمل أو صلاحيات الوزارة سيتم توجيه المتعاملين للجهات المعنية لتقديم الاقتراح

  • تلتزم الوزارة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

مدة إتمام الخدمة

المقترح العادي: خلال 14 يوم عمل
المقترح المعقد: خلال 30 يوم عمل

رسوم الخدمة

  • مجاناً

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع : www.mohap.gov.ae
  • التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

أهداف التنمية المستدامة

أماكن استلام الخدمة

  • الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع: www.mohap.gov.ae 

  • التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

  • البريد الإلكتروني: info@mohap.gov.ae 

الدعم

  • البريد الإلكتروني: info@mohap.gov.ae 
  • مركز الاتصال: 80011111

قنوات الدفع

  • لا يوجد - الخدمة مجانية

الجمهور المستهدف

  • كافة فئات المتعاملين

المصادر

رسم توضيحي - خدمة تقديم الاقتراحات.pdf

فئة الخدمة

خدمات الأفراد

فئة الخدمة الفرعية

خدمات الأفراد (عام )

الخدمة الرئيسية

رعاية المتعاملين

رمز الخدمة

110-49-001-000

تصنيف الخدمة

  • حكومية الى عميل
  • حكومية الى اعمال

نوع الخدمة

معاملات

نوع الخدمة الفرعية

تنويع

عدد المعاملات

0

ملاحظات

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع

تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك