الآراء والمقترحات والتوصيات.
الأهداف
-
إجراء مجموعة تركيز للعملاء حول الشكاوى المتعلقة بالمرافق الصحية الخاصة وموظفيها الطبيين
-
جمع رؤى حول تجربة المستخدم الحالية للخدمات، مع تحديد نقاط الألم والاقتراحات
قائمة المشاركين
-
مجيب الرحمن / ذكر
-
دكتور غاراجم / ذكر
-
جاغاديش عصمت/ ذكر
-
دكتور عبدالرحمن سالم / ذكر
-
فايزة / انثى
-
محمود عبدالعزيز / ذكر
-
شيخ محمد علو / ذكر
-
بيجيشا / انثى
-
عبدالله عادل ال علي / ذكر
نقاط الضعف
-
الوقت المستغرق لحل الشكوى كان طويلاً جداً
-
تم فقدان بعض المعلومات الهامة
-
يجب أن تكون الإرشادات والدعم متاحة بسهولة
التوصيات
-
تسليط الضوء على المعلومات الهامة التي يجب على المستخدم عدم تفويتها
-
إنشاء مكتب دعم من وزارة الصحة في كل مركز طبي لتمكين المستخدمين من استخدام الخدمات وتقديم الشكاوى على الفور مع الحصول على المساعدة