طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 26 أغسطس 2024
الهدف: إجراء مجموعة تركيز للعملاء حول الشكاوى المتعلقة بالمرافق الصحية الخاصة وموظفيها الطبيين
مجموعات التركيز لخدمة الشكاوى على المنشآت الصحية الخاصة والصيدلانية وكادرها الطبي
الآراء والمقترحات والتوصيات.

الأهداف

  • إجراء مجموعة تركيز للعملاء حول الشكاوى المتعلقة بالمرافق الصحية الخاصة وموظفيها الطبيين

  • جمع رؤى حول تجربة المستخدم الحالية للخدمات، مع تحديد نقاط الألم والاقتراحات

 

قائمة المشاركين

  • مجيب الرحمن / ذكر 

  • دكتور غاراجم / ذكر 

  • جاغاديش عصمت/ ذكر 

  • دكتور عبدالرحمن سالم / ذكر

  •  فايزة / انثى  

  • محمود عبدالعزيز / ذكر

  • شيخ محمد علو / ذكر

  • بيجيشا / انثى 

  • عبدالله عادل ال علي / ذكر

 

 

نقاط الضعف

  • الوقت المستغرق لحل الشكوى كان طويلاً جداً

  • تم فقدان بعض المعلومات الهامة

  • يجب أن تكون الإرشادات والدعم متاحة بسهولة

 

التوصيات

  • تسليط الضوء على المعلومات الهامة التي يجب على المستخدم عدم تفويتها

  • إنشاء مكتب دعم من وزارة الصحة في كل مركز طبي لتمكين المستخدمين من استخدام الخدمات وتقديم الشكاوى على الفور مع الحصول على المساعدة

تعليقات الصفحة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك