طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 01 يناير 2023
الهدف: قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل أية افكار أو تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
أخذ آراء المتعاملين في الربع الأول من السنة -مجموعات التركيز مع الجمهور
الآراء والمقترحات والتوصيات.

 

موضوع المشورة

مبادرة لقاء المتعاملين هي عبارة عن جلسات فردية تناقش موضوعات محددة مسبقًا مع أصحاب المصلحة المعنيين. وتهدف مبادرة لقاء النتعاملين الى: 

  • قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل أية افكار أو تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
  • الاستماع لصوت المتعامل لمعرفة نقاط الالام والمصاعب التي تواجههم من خلال تجرتهم للخدمات
  • دراسة التحديات الحالية إبداء الحلول المناسبة لها ضمن مشاريع التطوير على الخدمات الحالية
  • إشراك المتعاملين في إبداء الرأي والمشورة على التصور المستقبلي للخدمة
  • تطوير عمليات الخدمة بشكل سلس 

 

تم عقد ورشات لقاء المتعاملين لمناقشة المواضيع التالية: 

  • خدمة إثبات شهادة تمريض للدول الخارجية
  • خدمة تسجيل وسيلة طبية
  • ترخيص المؤسسات الصيدلانية
  • ترخيص المنشآت الصحية الخاصة
  • ترخيص المستودعات الطبية
  • ترخيص العيادات المدرسية

 

تفاصيل المشورة

يتم عقد الجلسات باتباع المنهجية التالية: 

  • عرض تجربة المتعامل للخدمة
  • مناقشة القنوات المفضلة لاستلام الخدمة
  • مناقشة سهولة إتمام الخدمة
  • مناقشة تفضيلات المتعاملين على مستقبل الخدمة
  • تصميم عمليات الخدمة الحالية ودراسة جوانب الاستباقية وباقات الخدمة إن وجدت
  • مناقشة التحديات
  • مناقشة التوصيات

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات تواصل على customer.council@mohap.gov.ae

تعليقات الصفحة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك