طباعة مشاركة
تم استرداد المحتوى من Sharik
البداية: 05 يناير 2023
الهدف: قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل اي افكار او تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
جلسات لقاء المتعاملين في الربع الثاني من السنة مجموعات التركيز مع الجمهور
الآراء والمقترحات والتوصيات.

موضوع المشورة

مبادرة لقاء المتعاملين هي عبارة عن جلسات فردية تناقش موضوعات محددة مسبقاً مع أصحاب المصلحة المعنيين. وتهدف مبادرة لقاء المتعاملين الى: 

  • قياس مدى رضا المتعاملين بالخدمات و تسجيل اي افكار او تحسينات يتطلبها المتعامل للخدمة
  • الاستماع لصوت المتعامل لمعرفة نقاط الالام والمصاعب التي تواجههم من خلال تجربتهم للخدمات
  • دراسة التحديات الحالية إبداء الحلول المناسبة لها ضمن مشاريع التطوير على الخدمات الحالية.
  • إشراك المتعاملين في إبداء الرأي والمشورة على التصور المستقبلي للخدمة
  • تطوير عمليات الخدمة بشكل سلس 

 

تم عقد ورشات لقاء المتعاملين لمناقشة المواضيع التالية:

  • لقاء المتعاملين (تسجيل منتج دوائي) 
  • لقاء المتعاملين (المصانع المحلية في الامارات) 
  • لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج) 
  • لقاء المتعاملين (التقييم المهني الصحي - فئة التخرج) 
  • لقاء المتعاملين (ترخيص إعلان صحي لمنشأة صحية مرخصة في الدولة)
  • لقاء المتعاملين (طلب قائمة أسعار الأدوية المسجلة)

 

تفاصيل المشورة  

يتم عقد الجلسات باتباع المنهجية التالية: 

  • عرض تجربة المتعامل عن الخدمة
  • مناقشة القنوات المفضلة لاستلام الخدمة
  • مناقشة سهولة إتمام الخدمة
  • مناقشة تفضيلات المتعاملين على مستقبل الخدمة
  • تصميم عمليات الخدمة الحالية ودراسة جوانب الاستباقية وباقات الخدمة، إن وجدت
  • مناقشة التحديات
  • مناقشة التوصيات

 

تواصل معنا

للمزيد من العلومات تواصل على customer.council@mohap.gov.ae

تعليقات الصفحة

هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك