إصدار شهادة تعديل على المستحضرات الدوائية المسجلة
عن الخدمة
إجراءات الخدمة
الدخول إلى موقع وزارة الصحة ووقاية المجتمع أو التطبيق الذكي باستخدام الهوية الرقمية
تقديم طلب للتغييرات الطفيفة على المنتجات والمستحضرات مع استيفاء جميع الشروط والرسوم المطلوبة
دراسة ملف التغييرات الطفيفة من قبل الموظف المسؤول ومن ثم إشعار مقدم الطلب إلكترونياً
تقوم الشركة بإتمام المتطلبات التي يحددها الموظف المسؤول
متابعة المتعامل مع قسم التحليل الدوائي في إدارة الدواء
إصدار شهادات التغييرات الطفيفة بعد استيفاء جميع الشروط
المستندات المطلوبة
طلب تغيير طفيف للمنتج الدوائي لكل نوع موقعة ومختومة من الشركة.
المستندات المطلوبة للتغيرات الطفيفة على:
المنتجات الدوائية البشرية (تقليدية، بيولوجية وغيرها).
المنتجات الدوائية ذات البيع العام (المكملات الغذائية، المطهرات، مواد التجميل الطبية، متفرقات).
المنتجات الدوائية ذات البيع العام (المكملات الغذائية، المطهرات، مواد التجميل الطبية، متفرقات).
الوسائل الطبية والكواشف.
هي كالتالي:
وثائق التغير الطفيف ذات العلاقة وذلك حسب دليل التغيرات الطفيفة في المنتجات الصيدلانية المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
نسخة من شهادة تسجيل المستحضر سارية الصلاحية الصادرة من إدارة الدواء.
نسخة سارية الصلاحية من شهادة تسجيل موقع التصنيع الصادرة من إدارة الدواء.
الغلاف الخارجي والداخلي للعبوة والنشرة الداخلية.
عينة من المستحضر مع شهادة التحليل (لبعض التغيرات الطفيفة).
متطلبات المادة الفعالة.
الشروط والمتطلبات
لا يتم قبول طلب التغييرات الطفيفة للمستحضرات الصيدلانية إذا انتهى تاريخ صلاحية تسجيلها.
يجب أن تقدم جميع المستندات ضمن على أوراق رسمية تحتوي على اسم وشعار الشركة المعنية.
تقديم ما يثبت أن مثل هذه التغييرات المقترحة قد حازت على موافقة السلطات المعنية في بلد المنشأ.
مدة إتمام الخدمة
رسوم الخدمة
إصدار شهادة تعديل أي من بيانات تسجيل المنتج الطبي: 1000 درهم
أهداف التنمية المستدامة
أماكن استلام الخدمة
- الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
- التطبيق الذكي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع
الجمهور المستهدف
مستودعات الأدوية
مصانع الأدوية المحلية
مكاتب التسويق
فئة الخدمة
فئة الخدمة الفرعية
خدمات الشركات والمصانع
الخدمة الرئيسية
ترخيص وتسجيل المنتجات الطبية والصيدلانية والدوائية
رمز الخدمة
110-04-033-000
تصنيف الخدمة
- حكومية الى اعمال
نوع الخدمة الفرعية
تنويع
عدد المعاملات
0
ملاحظات
تقبل هذه الخدمة المستندات المصدقة بختم الرقمي UAE PASS.
مدة إتمام الخدمة
رسوم الخدمة
إصدار شهادة تعديل أي من بيانات تسجيل المنتج الطبي: 1000 درهم
المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
إذا أعجبك المحتوى يمكنك مشاركته عبر